ساعدونا للوصول الى 100 عضو

الخميس، 4 يونيو 2015

بيع و شراء

كيفف الاحوال  ‼
حبيباتي انا رح اعمل فقرة اسمها فقرة بيع و شراء 
و تعتمد هالفقرة على بيع اغراضك في بازار اذ كان عندك شعور للبيع او ملابس او نوادر او ديكور او مجوهرات للبيع تخبرنا هنا اانا رح اعرض عليكم بازاري عندي شعور للبيع و ملابس و كمان نوادر و عندي عدسات للبيع لون زرقاء
و لي بدها تشتري تخبرني بالتعاليق و نتفاهم على سعر
عندي شعر انا لابسته البني ابيعه ب 70 دولارز لي يبيه يقلي
 و الشعر الازرق لونه باستيل ب 50 دولارز لي يبي يقلي
و الشعر المموج البني ب 43 دولارز لي يبيه يقلي
و الشعر البني فيه خصلات بنية فاتحه ب 44 دولارز لي يبه قلي
و الفم ب 30 دولارز لي يبيه يقلي 
و الحاجب ب 5 دولارز لي يبيه يقلي
و اليد ب  24 دولارز ل بده ياها يقلي
زوروا بازاااري
Meganarimane

ابيع نوادر كل شيء نتكلم في تعاليق 
تحياتكم 
مالكة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق