ساعدونا للوصول الى 100 عضو

الخميس، 11 يونيو 2015

سراقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
وحشتكم نشاء الله مناح 
طيب اما بعد ..
انا اليوم بدي خبركن انوا في سراقة عنجد وقحة كتير 
بد  خبركن من البديا 
هي البنت انا  كنت حبها كتير 
في يوم قاتلي اديش عندك 
دولارز 
قلتلها ماعندي اعطاتني رابط للهكر مثل الروابط للسراققين 
وبدي حذر السوبر والماسة هيي تسرق 
الشعور منهن وتبيعهن 
هي كانت حلوي تير 
كان عندها كتير نوادر 
كلامها كان طيب .. لهيك كنت احبها 
بس هلاء صرت اكرهها 
وهيي كانت غالقه سجلها لهلاء فتحتوا والبنات عم يعلقوا .. 
تعليقات فزيعة 
في مين سرقتلو حسابوا .. وفي مين سرقتلن الشعور 
في بنات عم يكتبوا بالفرنسية مثلا 

aaaaa sema waliti tesar9i l nass haka dirilhom Msaken rani hasa wach rahom hassin bsh sah hsabek m3a rebi makontch danatek kima haka -_-
وهيي قالتلا صرتي تسرقي حسابات الناس وانها حاسة بشو حاسين وقالت انوا حسابها يكون عند الله انشاء الله
ووحدا تانيا قالتلا
sere9a -_- hereme 3liik sere9etili cocolabellediva whada teni hreme 3liik hssebek m3a rebi nchlh wlh mereni mssemehetek m3a rebi -_- wreni nehelef
سراقا حرام عليكي وقالتلا حسابك معا ربي وانو هيا مسامحتا وعم ... تحلف
طيب الله يكون بعون هلا بنات
طيب روحو عندا وشوفو التعليقات
بس .. انا والله قصدي التحذير فقط 
اللهم اني بلغت فاشهد 
طيب اسمها 
aabbiir

تحياتي صديقتكم مريم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق