ساعدونا للوصول الى 100 عضو

الأحد، 7 يونيو 2015

برنامج مقابلة مع ضيف


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صباح الفل والياسمين

لاحلى ناس والله كيفكم ؟

^____^ 
اجاتني فكرة اني اعمل حوار بين عضوة تخبرنا عن قصتها بستاردول الطويلة  و شاقة و تخبرنا كمان كيف تعرضت للمخاطر كاالهكر و سرقة  ‼
و العضوة المشرفه معنا اليوم 
الشخصية الكريمة و العزيزة و القديرة هيييا
I.love.inna.11

^_^
انا : اهلا و سهلا بمشاهدينا الكرام مثل ما انتم بتشوفو رح اعمل مقابلة مع عضوة من ستاردول ☺
انا : السلام عليكم حبيبتي كيفك 
توجان : اهلا الحمد لله و انتي
انا : تمام دوم ... ممكن نتلقى مقابلة معك اليوم؟

توجان : نعم ممكن =) و بشرفني اعمل مقابلة معكم..

انا : ممكن نتعرف على شخصيتك ؟
توجان:

توجان | 15 سنة | فلسطين ، الناصرة
انا : متشرفين بمعرفتك يا توجان  اه ممكن تحكينا عن خبرتك 

ومهامك وكلانجازاتك فيكي تخبرينا عن هاذ الشيء ؟


توجان :اكيد ..انا بدأت بستاردول وكأني عضوة متل الكل ، وكان

 حلمي اصير سوبر ستار بس طبعا حاولت بجهدي وصرت 

ماسة و  انجازي الوحيد كان فتاة غلاف المحلية 21/04/2015

انا : مشاء لله تحقق حلمك بكل نجاح و كمان اجازتك الوحيد لي كان بين اديكي تحقق ♥ ممكن تحكينا عن الاعراض السلبية و المشاكل التي تعرضتي لها من قبل في ستاردول ؟

توجانقبل مأصير ماسة بيومين تمت سرقة حسابي من قبل شخص كان مخترق حساب وبعتلي رسالة رابط فتت عليه وكان غريب شوي تحمست وحطيت كلمة مروري
و تم التهكير "-.- ‼
انا : يا لسوء الحظ لله ينعل كل هكارين يا رب ووكيف تم استرجاع حسابك ؟
توجان : عن طريق الايميل مع انو كان مغير بس برضو قدرت ارجعه والحمدلله

انا : الحمد لله المهم ان الحساب رجعتلك و حسبيا لله نعما وكيل من الاشخاص الهكارين لله لا يسامحهم ‼ 
توجان: حسبي الله ونعم الوكيل ، والله يحمي حسابك من كل هكر يا رب *-*
انا :تسلمي اننشاء لله يا ررب دعواتكك *-*
توجان: ^_^ العفوو ولوو حياتي
انا : شو تنصحي مشاهدينا الكرام مشان مايتعرضو للسرقة والهكر؟ 

توجان : انهن ما يصدقو شي اسمه سوبرستار مجانا وما يدخلو ع أي موقع ويحطو كلمة مرورهن بس في سوبر ستار مجانا تبع موقع STUFFpoints و ما بيعطووا بنات يشحنولهم دولارز او يتبادلو شعور هي كلها عمليات تهكير و سرقة تعرضك لعملية الخداع
انا : مشكورة صح كله كذب  بنات بيصدقوو احياناا من كثر التشويق " و ممكن تقوليلي كيف اجاتك مدونتنا حسب الاستطلاع
توجان : كنت ابحث بجوجل عن مدونات فعالة ف لقيت مدونتكم 
و بعرف اغلبية مدونات ستار و عالاغلب مدونتك حلوة  =) 
انا :  شكرا هه ♥.♥ و بما ان رممضان ما تبقى فقط اسبوع شو محضرة لميدول تبعك او مدونتك و شو رح تقدمينا اخر كلمة

توجان : محضرة مفاجآت لمدونتي واسمها مدونة جولان لعالم 

ستاردول ورح احضر بأذن الله لوك خاص برمضان *-*

انا : اه متحمسة لحتى شوف لوك لجديد تبعكم حبيبتي انشاء لله 

تكونو انتووو داائماا بالاعلى و اكثر مدونة متفاعلة انا احب

 مدونتك كتيير و اتنمالها فقط الاحلى

توجان : تسلمي ي قلبي هذا من ذوقك وبتمنالك كل التوفيق

 وانشالله نشوفكم من افضل مدونات ستاردول

انا : مشكورة توجان نورتينا بوجودكك و رمضاان كريم شو اخر كلمة بتقوليها لطاقم مدونة و لكل متابعينا كرام ‼

توجان : بقولكم انو مدونتكم كتير حلوة وخاصة اذا الكاتبين والكاتبات بيتفاعلو فيها رح تصير مدونة مشهورة ومحبوبة عند الكل :) رمضانككم كريم 
انا : انشاء الله دومم العافية و مشكورة اشكرك على قبولك لتعرف على شخصيتك و لقد قمتي بتزويدنا نصاائح مفيدة مشاء لله و يشكرك كل طاقم المدونة و مشااهدينا كراامم رمضانكم كريم ينعاد عليكم بالصحة و العافية ‼ *-*
توجان : العفو .و انا بشكرك على هذه المقابلة ^^

هكذا عملنا انترفيوووا مع عضوة من ستاردول محبوبة كتير صاحبة مدونة جولان ♥ ذات اخلاق الحسنة و شخصية المميزة
رمضانكم كريم  
تتابعوونا في مقابلة القادمة و حزروا مين رح نعمل معه مقابلة مشكورين على حسن متابعه
تحياتكم مالكه






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق