ساعدونا للوصول الى 100 عضو

السبت، 13 يونيو 2015

مهم لكم و لاشعات لي قالت عني سراقه

اهلا بنات انا اليوم ذنبونبي البنات و انا مو عاملة شيء و انتو فجاءة صدقتو الامر هاذ عيب عليكم ولله لازم تتفهوا الامر و بعدين تتكلموا لانه امر صعب كتير وانا ماسرقت ولا شيء و بنت Aml2006 كتبت اشاعة هون عني و هيا هلاء تتاسف مني لانها غلطت بالاشعاعه و انا مو ذنبي و الي سرق حسابها هيا R-o-ro و كمان سرقت حسابي مو الي انا فيه حساب اخرر سرقته اذ الفاجرة و عم تصدقوها و من فوق تقولو اني سارقة عطوني دليل يثبت بصدق اني ساارقة هيا قالت لبنت اني سرقتها مشان تصدقها و انا ما سرقتها ابدا هاذ بنت و هي البنت كان بدها سوبرستار قبلت اعملها ياها بدون كلمت سر تعطيني رقم الي اتصل فيه و رقم طلب هيك قصدي و بعدين ما جاوبت و ما عجبها الوضع حطت فيني اشاعات اني سرقتها هالسراقة الكاذبة لله لا يسامحها انا كرهت كل شيء بعد هاذ بنت ‼ -_- 
مهم انا ما سرقت شيء و ما سرقت هالبنت احسن حال هو اني بريئه الله لا يسامحك يا غبيه فكرتك اني رح كون مثلك لالا ابدا
تحياتكم مالكة -_-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق