ساعدونا للوصول الى 100 عضو

الجمعة، 8 مايو 2015

مسابقة ابهرنا بمواهبك

السلام عليكم و رحمة لله و بركاته ...كيفكم انشاء لله بخير =) 
بنات اليوم رح اعمل مسابقة الكبرى فيها 3 مراحل لتصفيات 
و تسمى هاذه المسابقة بمسابقة ابهرنا بمواهبك .................
.
.


و تتضمن مسابقة ابهرنا بمواهبك عن عملك الخاص يا اما يكون في مكياج . الاكسسوارات. الشعر. ملابس. ديكوراات  و انت كمتسابق رح تختار واحدة من هالاختيارات مثال انا بختار الشعر اصمم شعر حلو و اصوره و احطه في التعاليق ...و ااما لي بيختار مكياج او الاكسسوارات لازم تكون من صالونك التجميل  او لي بيختار  ملابس او ديكور من جناح دميتك  ووو  فقط شعر لازم تكوني مصمماته مو من ستاربلازا ..انشاء لله فهمتو طيب هلاءء لي بدوا يشارك لازم يكون منضم للمدونة و عنده روح رياضية و يتقبل الخسارة رغم كل شيء و يكتب اسم دميته بستاردول مع صورة اشتراكه الخاص .. لا تنسووا لي قلته موفقين 
المرحلة اولى رح يكون في 5 فائزات للتقدم الى مرحلة 2 يلا جهزوا حالكم و اشتركوا ..سلام
تحياتي المالكة

هناك 4 تعليقات: