ساعدونا للوصول الى 100 عضو

الأحد، 29 مارس 2015

اعلان لجميع الكاتبات و المشرفة

اعلان الى جميع كاتبات و مشرفة
^-* هاي بنات اابي اعرفكم على كاتباتي الحلووات و على كل 
اختصاصاتكمم 


  1. ilovedade 
  2. rahmayasmine333
  3. nourhane_love
كماان عندي مشرفة في مدونتي 
  1. casarinasara
موفقات بنات في شغلكم 
نبحث كمان على كاتباات حد اقصى 2 كاتبات و مجمووع 5 كاتبات في مدونتي حللوو


  •  اختصاصاتكمم يعني شو تشتغلووا في مدوونتي

انا اليوم قسمتكم   لحتى ما يصير تشويش في كتابة كل بنت عندها خصوصياتها و لازم تحترموا هالقوانين انا مطبقتهاا من اليوم و رايح كل بنت عارفة شغلها :


  1. ilovedade هي البنت تكتب بس المسابقات و سحب  
  2. rahmayasmine333     هي البنت تكتب المجانيات و كل جديد بستاردول 
  3. nourhane_love تعلن النتائج تبع المسابقاات و انا اخبرهاا وكمان نتاائج سحب و قرعة
  1. casarinasa و المشرفة تدخل تزيين مدونة و تراقب العممل و تخبرني
و المزيد الى بحث عن كاتبات 
^^ انشاء الله استفدتم كاتباتي

هناك 7 تعليقات:

  1. بس لو سمحتى مين تنزل اخبار ستاردول يعني اذا صار تخفيضات او مسابقات ستاردول وهيك شي ؟

    ردحذف
  2. طب انا نسيتيني مو??

    ردحذف
    الردود
    1. لا ما نسيتك رح حطك كنت ابحث على اسمك في ستاردول و ما عرفت انتي كاتبتي معقووول

      حذف
  3. شغلي حلوو بس لو نزل خبر وما نزلتو الي بتنزل الاخبار والاشياء لجديده ممكن تنزلو اي وحده منا؟

    ردحذف
    الردود
    1. لالالالالالالالالالا مممنوع بعدين انتي عم تسوووي شغل بناات

      حذف